الخليج ضد الأهلي في دوري روشن السعودي “تعرف على موعد المباراة ونتيجة الفريقين في الجولة الأولى من منافسات البطولة” 

يستضيف ملعب محمد بن فهد مباراة الخليج والأهلي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي 2023/2024. 

حيث أنه من المقرر أن تنطلق تلك المواجهة بين الفريقين يوم الخميس القادم 17 أغسطس 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، التاسعة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية. 

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق الانتصار في الجولة الأولى من منافسات البطولة أمام نادي الحزم بثلاثية لهدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب عبد الله الفيصل يوم الجمعة الماضية 11 أغسطس. 

حيث أحرز أهداف الأهلي النجم البرازيلي “روبيرتو فيرمينيو” عند الدقائق “6 و10 و72″، بينما أحرز هدف نادي الحزم الوحيد النجم فينيسيوس غويس عند الدقيقة 50 من أحداث الشوط الثاني.

بينما تعرض نادي الخليج للهزيمة أمام نادي الفيحاء بثلاثية لهدف، في اللقاء الذي أقيم يوم السبت الماضي 12 أغسطس على ملعب الملك سلمان. 

حيث تقدم الفيحاء عند الدقيقة 13 عن طريق النجم ريكاردو، ثم أضاف زميله سكالا الهدف الثاني عند الدقيقة السابعة من الوقت بدل ضائع للشوط الأول، بينما أحرز الهدف الثالث النجم مندش من علامة الجزاء، وتمكن آل دبيس من تقليص الفارق للخليج عند الدقيقة 87.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.