«بسبب محمد صلاح».. الاتحاد السعودي يفكر في فسخ التعاقد مع هداف الفريق

دخلت إدارة نادي اتحاد جدة في مفاوضات جادة مع محمد صلاح في الساعات القليلة الماضية، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لدعم النمور في الموسم الحالي.

وتسعى إدارة الاتحاد إلى تدعيم فريق كرة القدم بصفقات عالمية، من أجل الحفاظ على لقب دوري روشن خلال الموسم الحالي وتحقيقه للموسم الثاني على التوالي، بالإضافة إلى التمثيل المشرف للمملكة السعودية في كأس العالم للأندية.

ويشارك الاتحاد في كأس العالم للأندية كبطل الدولة المستضيف، إلى جانب النادي الأهلي المصري، وأوراوا الياباني، وكلوب ليون المكسيكي، مانشستر سيتي، وأوكلاند سيتي النيوزلندي، وبطل كأس الليبرتادوريس أمريكا الجنوبية.

إعلامي سعودي يطالب برحيل عبدالرزاق حمدالله وثنائي الاتحاد

طالب الإعلامي السعودي هتان النجار بضرورة فسخ تعاقد الاتحاد مع رومارينيو، جناح النمور، من أجل إساح الطريق لتسجيل لاعب أجنبي جديد بدلًا منه.

صورة 1
محمد صلاح وإنتقاله للدوري السعودي_ المصدر: موقع القاهرة 24

وأكد النجار أن رومارينيو أعطى الاتحاد كل ما لديه، وجاء الوقت لتكريمه والاستغناء عن خدمات إفساحًا لطريق التعاقد مع صفقات أقوى على المستوى العالمي.

وأشار النجار إلى ضرورة الاستغناء عن الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم اتحاد جدة، على الرغم من إمكانياته الفنية، إلا أنه مقارنةً بمحمد صلاح، لا يُذكر بجانب فخر العرب.

أزمة القميص تقرب رحيل عبدالرزاق عن الاتحاد

وكان عبدالرزاق حمد الله أثار أزمة في وقت سابق مع نونو سانتو، بعد رفضه المشاركة في مباراة الهلال في ربع نهائي البطولة العربية.

صورة 2
المغربي عبدالرزاق حمدالله يحتفل بتسجيله هدفًا لصالح اتحاد جدة في دوري روشن الموسم الماضي – المصدر: صحيفة الرياضية السعودية

واشترط حمدالله وقتها استعادة رقم 9 على قميصه بعد حصول الفرنسي كريم بنزيما عليه، الأمر الذي نجح خلاله سانتو في حل الأزمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.