شرطة مكة المكرمة تنجح في القبض على مقيمين لقيامهم بترويج 5.5 كيلوجرامات من مادة الشبو والحشيش

مجهودات كبيرة تقوم بها شرطة مكافحة المخدرات بالمملكة العربية السعودية حتى توقف أي تهديدات أمنية تمس المواطن السعودي، وتمنع مروجي المواد المخدرة العبث بعقول الشباب، وعلى إثر ذلك فقد استطاعت شرطة منطقة مكة المكرمة أن تقبض على مقيمين يحملون الجنسية الباكستانية قاما بترويج حوالي “5.5” كيلوجرامات من مادة الميثامفيتامين المخدر التي تعرف باسم ” الشبو “، ومادة الحشيش المخدر.

ومن جانبه فقد بين الأمن العام، من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، أنه قد تم القبض على المقيمين واتخاذ الإجراءات القانونية الأولية ضدهما، وتمت إحالتهما إلى الجهات المختصة حتى يتم استكمال الإجراءات وتوقيع العقوبة اللازمة عليهما.

من جانب آخر فقد حثت الجهات الأمنية بالمملكة العربية السعودية المواطنين والمقيمين بسرعة الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لديهم عن أي نشاطات تتعلق بتهريب أو ترويج المواد المخدرة.

وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.