كاسترو يفجر مفاجأة حول سبب خسارة النصر من الاتفاق

فريق الكرة الأول بنادي النصر يسقط في مباراته الأولى أمام الاتفاق في انطلاقة مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم 2023/2024.

بعد هذه الهزيمة، تراجع نادي النصر إلى المركز الثاني عشر في سلم ترتيب الدوري، تاركًا خلفه بصمته بدون أي نقاط محققة. بينما يستحوذ الاتفاق على المركز الخامس بعد تحقيقه لثلاث نقاط قيمة.

المدير الفني البرتغالي للنصر، لويس كاسترو، قد أشار إلى أن الفريق عانى من عجز اللاعبين عن تجاوز تعبهم بعد الفوز في نهائي كأس الملك سلمان للأندية على حساب الهلال في السبت الماضي.

وأشار كاسترو إلى أنه قرر منح الأساسيين فترة راحة بعد مشوارهم المتعب في البطولة العربية، مؤكدًا في الوقت نفسه على أداء لاعبي البدلاء الذين واجهوا فريق الاتفاق.

قال كاسترو خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “تحدينا الاتفاق بعد مرور 48 ساعة فقط من مباراتنا مع الهلال، لم يكن لدينا الفترة الكافية للتعافي. قررت منح الفرصة للاعبين الذين شاركوا في المباراة السابقة بالراحة”.

اختتم المدرب كاسترو تصريحاته بقوله: “أنا لا أرغب في التحدث عن الحكم أو الظروف، فالأجواء والطقس كانا نفسهما لكلا الفريقين”.

وسيواجه نادي النصر منافسه التعاون في المباراة القادمة يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.