تقارير سعودية..نيمار يبدأ مشواره مع “الهلال” السبت المقبل

ذكرت تقارير صحفية سعودية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، وقع على عقود انتقاليه إلى الهلال السعودي، لمدة موسمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان اللاعب قد خاض الفحص الطبي في باريس قبل التوقيع، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

وكانت التقارير الصحفية أشارت في وقت سابق إلى أن صفقة نيمار اقتربت من الحسم بعدما تم الاتفاق على كافة الشروط بين الطرفين.

صورة 1
صورة اللاعب نيمار-المصدر:موقع سكاي نيوز عربية

ووفقا لموقع”سبورت 24″ فمن المقرر أن يبدأ نيمار مشواره مع فريقه الجديد “الهلال”، ابتداء من مواجهة “الفيحاء”، السبت المقبل.

فيما ذكرت التقارير، أن نيمار سيتقاضى 160 مليون يورو كراتب في الموسمين، وسيدفع الهلال 60 مليون يورو لسان جيرمان نظير التخلي عن المهاجم البرازيلي.

وخلال الموسم  الماضي، شارك نيمار مع باريس سان جيرمان في 28 مباراة، ونجح في إحراز 16 هدفا وخلال الموسم، وصنع أيضا 16 هدفا.

تعاقدات الهلال

يذكر أن الهلال السعودي قد تعاقد خلال الفترة الانتقالية الصيفية 2023 مع البرتغالي روبن نيفير من “ولفرهامبتون”، والسنغالي خاليدو كوليبالي من “تشيلسي”، والصربي سيرجي سافيتش من “لاتسيو” الإيطالي، ومالكوم من “زينيت سان بطرس برج” الروسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.