“خسارة العالمي” ملخص مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن 14/08/2023

تواجه نادي النصر السعودي ضد نادي الاتفاق في المباراة الأولى لكلا الناديين في دوري روشن الجديد في موسم 2023/2024، قد انتهت المباراة بخسارة غير متوقعة بتاتا لنادي النصر الذي فاز ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، ونتابع معكم إعزائنا المتابعين في هذا المقال أهم الإحصائيات المتعلقة بهذه المباراة، وكذلك تجدون في الأسفل ملخص الأهداف وأهم اللقطات في المباراة، فتابعوا معنا لتتعرفوا على كافة التفاصيل في نجوم مصرية.

الاتفاق ضد النصر

تواجه نادي الاتفاق السعودي ضد نادي النصر في مباراة هامة للغاية وقوية مع مطلع دوري روشن 2024، وقد دخل نادي النصر هذه المباراة بالتشكيلة  الاحتياطية، حيث لم يشارك اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو في هذه المباراة، حيث يتم إراحة أهم اللاعبين للمباريات القادمة وخاصة بعد الإرهاق من البطولة العربية.

صورة 1
صورة الاتفاق يفوز على النصر مع المدرب ستيفن جيرارد واللاعب هيندرسون ولاعبون آخرون من النادي، المصدر: حساب نادي الاتفاق على تويتر

وقد استغل نادي الاتفاق هذه المشكلة لدى نادي النصر، واستطاع أن يقدم مباراة جيدة جدا إجمالا، ليفوز على النصر بهدفين مقابل هدف، وهذا بعد أن عاد من التأخر في النتيجة، فتابعوا.

أهداف المباراة

وقد بدأ نادي النصر المباراة بداية قوية، حيث سجل اللاعب السنغالي ساديو ماني الهدف الأول لحساب نادي النصر في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول في المباراة، ليتقدم نادي النصر حتى انتهاء الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني سجل نادي الاتفاق هدفه الأول في الدقيقة 47 بأقدام روبن كوايسون، ثم لم ينتظر كثيرا حتى سجل الهدف الثاني في الدقيقة 53، واستمرت المباراة حتى انتهت بفوز الاتفاق السعودي، ليخطف الثلاث نقاط من بطل العرب نادي النصر.

إحصائيات المواجهة

ونتابع معكم الإحصائيات الخاصة بهذه المواجهة، والتي توضح أن نادي النصر كان مسيطرا على المباراة بشكل عام، ولكن لم يحالفه الحظ، ويرى البعض أن النصر قد خسر بسبب التحكيم، شاركونا رأيكم في التعليقات.

الاتفاق الفريق النصر
5 التسديدات 10
3 التسديدات على المرمى 2
40% الاستحواذ 60%
347 عدد التمريرات 499
83% دقة التمرير 90%
13 الأخطاء 10
0 البطاقات الحمراء 0
0 البطاقات الصفراء 0
2 التسلل 1
2 عدد الضربات الركنية 3

وبالطبع هذه النتيجة أسعدت جماهير نادي الاتفاق للغاية الذي يدربه الأسطورة الإنجليزي ستيفن جيرارد، حيث إن ضمان 3 نقاط ضد نادي النصر السعودي يعتبر شيئا كبيرا وهامة لدى معنويات اللاعبين، وعلى الجانب الآخر وضعت هذه الخسارة ضغطا كبيرا على لاعبي النصر المطالبين الآن بالتعويض بالمباراة القادمة وبقوة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.