“من أجل النصر السعودي” النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يغرد باللغة العربية 

قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بنشر تغريدة عبر منصة إكس “تويتر سابقًا” يقوم فيها بتشجيع زملائه في فريق النصر السعودي في مواجهة نادي التعاون، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي. 

وقد نشر رونالدو صورة لنجوم الفريق وقام بالتعليق عليها قائلًا: النصر بمن حضر. 

يذكر أن رونالدو يغيب عن مباراة النصر اليوم الاثنين الرابع عشر من شهر أغسطس لعام 2023 بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة النهائية يوم السبت الماضي أمام نادي الهلال السعودي، في المباراة التي انتهت بتتويج العالمي بلقب كأس الملك سلمان للأندية بفضل هدفي كريستيانو. 

ومن المقرر أن يعود النجم رونالدو إلى المشاركة مع الفريق في الجولة الثانية من منافسات دوري روشن السعودي أمام نادي التعاون يوم الجمعة القادمة الموافق الثامن عشر من شهر أغسطس لعام 2023 عند الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية، العاشرة بتوقيت أبو ظبي. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.