تفاصيل اقتراب رحيل محمد شريف عن الأهلي

موقع اقترب محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء بعد خمسة مواسم قضاها داخل صفوف الفريق، رافضا التجديد للموسم المقبل ومفضلا الرحيل لنادي الخليج السعودي.

 

استياء شريف بسبب «الدكة»

من أهم الأسباب وراء رحيل اللاعب محمد شريف عن المارد الأحمر:-

أنه شعر بالاستياء من جلوسه المتكرر على دكة البدلاء الموسم الماضي لصالح اللاعب محمود عبد المنعم كهربا على الرغم من  كونه هداف الفريق خلال المواسم الماضية في كل البطولات.

طلب المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر المتكرر في التعاقد مع مهاجم أجنبي، وعودة صلاح محسن لصفوف الفريق مما جعل محمد شريف يشعر بأن فرصته في المشاركة بشكل أساسي صعبة، لذلك بدأ في البحث مع وكيله عن عرض احترافي للرحيل عن القلعة الحمراء.

عرض مغر من الخليج السعودي

عرض نادي الخليج السعودي علي اللاعب محمد شريف التعاقد معه مقابل 1،8 مليون دولار في الموسم الواحد وهو ما يعد أكثر من أربعة أضعاف راتبه مع النادي الأهلي.

هجوم جماهير الأهلي على شريف بسبب إهدار الفرص

شعر محمد شريف بالهجوم المفاجئ من جماهير النادي الأهلي في الفترة الأخيرة بسبب إهداره أكثر من فرصه أمام الوداد في مباراة الإياب بنهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة لعدم توفيقه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية في مباراة فلامنجو، مما جعله يفكر في الاحتراف بالخارج.

وفي سياق متصل أكد مصدر بأن اللاعب محمد شريف وقع على عقود انتقاله لصفوف نادي الخليج السعودي، بعدما اتفق مع رئيس النادي على كافة الأمور المادية والتعاقدية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.