الصحافة العالمية: نيمار إلى الهلال السعودي.. فكم سيتقاضى وما هي تفاصيل العقد؟

قامت كبرى وسائل الإعلام بقارة أوروبا اليوم الاثنين، بتأكيد نبأ إنتقال النجم البرازيلي نيمار إلى الدوري السعودي عبر بوابة نادي الهلال، فهذا الأمر لم يعد مستحيلا اليوم بعد انتقال أبرز نجوم القارة العجوز إلى المملكة العربية السعودية، منهم من يذهب لأجل المال ومنهم بهدف التقاعد بعد فترة وجيزة.

نيمار بالمملكة العربية السعودية

أشار أكبر الصحفيين الرياضيين إلى إتمام صفقة انتقال نيمار من باريس سان جيرمان إلى الدوري السعودي، في الوقت الذي يهتم ايضا ناديه السابق برشلونة لضمه مرة أخرى بصفوف الفريق، ويذكر أن نيمار قد أتم 31 من عمره، وهذا يعنى أنه مازال لديه ما يقارب من الـ7 سنوات في الملاعب.

وقال الإعلامي الشهير فابريتسيو رومانو، أن الهلال السعودي قد قام بتقديم عرض مالي ضخم لنيمار نظير الحصول على خدماته بالفريق يوم الأحد الماضي.

كما قال رومانو، أن نيمار قد وافق اليوم الاثنين على العرض المقدم له بعد مفاوضات عديدة، لتبدأ إدارة نادي الهلال السعودي في تجهيز مستندات إتمام الصفقة المدوية.

كم سيتقاضى نيمار تقريباً؟

تقول بعض الصحف أن عقد نيمار مع الهلال سيمتد نحو عامين غير قابلين للتمديد، كما أنه وفقاً لصحيفة “ليكيب”، سيحصل نيمار على قيمة 80 مليون يورو في السنة الواحدة.

أما بخصوص قيمة الصفقة  فستكون 90 مليون يورو، يدفعها الهلال لنادي باريس سان جرمان، ولكن كل هذه مجرد تكهنات وأحاديث صحفية ولكن ليس هناك ما يؤكدها حتى هذه اللحظة.

النجم البرازيلي نيمار
النجم البرازيلي نيمار

ومن أبرز محترفي الهلال حتى الآن قبل قدوم نيمار، الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، والبرتغالي روبن نيفيز، والبرازيلي مالكوم، والسنغالي كاليدو كوليبالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.