«رسميًا».. موعد الكشف الطبي لـ نيمار في الهلال استعدادًا للإعلان الرسمي

حدد نادي الهلال السعودي موعد إجراء لاعبه الجديد نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للكشف الطبي تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة خلال ساعات.

وذكرت تقارير فرنسية أن والد نيمار متواجد الآن في المملكة العربية السعودية، في انتظار وصول نيمار، والذي من المتوقع أن يكون بنهاية الأسبوع الجاري.

نيمار يجري الكشف الطبي في باريس بهذا الموعد

وكشفت تقارير برازيلية أن إدارة نادي الهلال قررت استعجال إجراء نيمار للكشف الطبي، وعدم الانتظار لحين وصوله للمملكة السعودية من أجل إنهاء الصفقة والتوقيع الرسمي في أسرع وقت تحسبًا لأي ظروف تغير مسار الصفقة.

وأكد الإعلامي بنجامين باك، المقرب من نيمار وجورجي جيسوس مدرب الهلال، أن نيمار سيقوم بإجراء الكشف الطبي الخاص انتقاله للهلال غدًا الثلاثاء في باريس، ومن ثم التجهيز للسفر إلى السعودية.

الهلال يستعجل إجراءات ضم نيمار خوفًا من برشلونة

وذكرت التقارير أن إدارة الهلال تخشى دخول برشلونة في الصفقة وتحويل مسار نيمار من المملكة إلى كتالونيا، وذلك بسبب رغبة اللاعب نفسه، في ظل رفض تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، انضمام نيمار للبارسا.

صورة 1

وتوجه نواف بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، بنفسه إلى باريس من أجل تسريع إجراءات التعاقد مع نيمار جونيور، بسبب الخوف من خطف برشلونة للاعب مثلما فعل نادب إنتر ميامي الأمريكي مع ليونيل ميسي عندما كان قريباً من الانتقال للمملكة السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.