غضب محمد صلاح أثناء تبديله أمام تشيلسي ويورجن كلوب يرد

يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول علق على غضب محمد صلاح بعد استبداله في مباراة تشيلسي مساء يوم الأحد، وفي تصريحات لشبكة “أنفيلد وتش” الإنجليزية عبر عن تفاصيل استبداله للنجم المصري محمد صلاح أثناء مباراتهم ضد نادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكانت هذه التصريحات بسبب قرار استبدال محمد صلاح وغضبه بعد ذلك القرار، وشهد تفاعلًا واسعًا على منصات وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

تصريحات يورجن كلوب حول غضب صلاح

صورة 1

يورجن كلوب أكد على أهمية محمد صلاح في تشكيلة الفريق ولا يستطيع إنكار أنه أفضل لاعب بالعالم، ودوره كلاعب أساسي في صفوف ليفربول، وعلى الرغم من حالة غضب اللاعب عند استبداله في الدقيقة 75 من عمر مباراة تشيلسي، أشار كلوب إلى أن قرار الاستبدال جاء لأسباب تكتيكية وبدنية التي يحاول الفريق تحقيقها في المباراة.

تبديل محمد صلاح يحرمه من رقم قياسي جديد

صورة 2

وأوضح كلوب أن صلاح لديه سجل من الأهداف الرائعة والحاسمة، وكان يجب اتخاذ هذا القرار التكتيكي بناءً على حالة المباراة، وكان عليه الدفاع لأن فريق تشيلسي كان يهاجم بكل شراسة وهو لديه عنصر الجماهير، وأضاف أنه يتفهم حالة صلاح لأنه كان قريبًا من تحقيق رقم قياسي جديد بتسجيله هذا الهدف ليصبح أول لاعب يسجل في المواسم الافتتاحية لمدة 6 مواسم متتالية، ولكنه شدد على أن هذه القرارات تُتخذ في سياق المباراة ولا مانع من التبديل لمصلحة الفريق العامة فهو بالأخير يسمي نادي ليفربول وليس نادي محمد صلاح.

السبب الرئيسي وراء تبديل صلاح

صورة 3

وأقر كلوب بأن رد فعل صلاح بعد استبداله هو أمر طبيعي ومفهوم، مشيرًا إلى أنه في حال كان صلاح سعيدًا بالتعادل لكان الأمر مثيرًا للسخرية، وتعكس تصريحات كلوب التوازن بين احترام اللاعبين وتنفيذ القرارات التكتيكية التي يسعى بها الألماني لتحقيق أهداف الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.