«الأمور تمت».. نيمار في الهلال خلال 24 ساعة لإجراء الكشف الطبي

تمت صفقة نيمار في الهلال بشكل شبه رسمي، بعد الاتفاق بين الهلال ونيمار وباريس سان جيرمان على كافة البنود التعاقدية، للحصول على توقيع نيمار رسميًا وارتداء قميص زعيم آسيا.

وتتوالى التقارير الصحفية في الانتشار حول صفقة الهلال مع نيمار، حيث أكدت التقارير الفرنسية أن نيمار سيقوم بالتوقيع رسميًا على عقود الانتقال للهلال خلال ساعات قليلة.

فابريزيو رومانو: صفقة نيمار ستتم بعد 24 ساعة

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على منصة X تويتر سابقًا، أن إدارة الهلال تسابق الزمن لتجهيز إجراءات وصول نيمار إلى المملكة العربية السعودية والخضوع للكشف الطبي في الرياض عاصمة المملكة.

وقال رومانو: “أوضح المصدر أن كل شيء قد حسم، وأن ما يتبقى هو مراجعة الوثائق والعقد، وأشارت إلى أن نيمار وافق على الانتقال وينتظر الجزء الرسمي من المفاوضات”.

وتابع رومانو: “أكدت المصادر أن الهلال يتطلع لحسم الصفقة بشكل رسمي خلال الـ 24 ساعة المقبلة”.

أزمة بين الدوسري وجيسوس بسبب التعاقد مع نيمار

وأكدت تقارير سعودية أن مستقبل سالم الدوسري مع الهلال أصبح ضبابيًا خاصةً مع اقتراب وصول نيمار الذي يلعب في نفس مركز الدوسري.

صورة 1

وأشار موقع “سعودي سبورت” إلى أن جيسوس قرر إشراك نيمار في موقع سالم، وهذا القرار قد يجبر الدوسري على البقاء حبيسًا لدكة البدلاء خلال الموسم الجديد، خاصةً مع قناعة المدير الفني البرتغالي بإشراك ميشايل ديلغادو أساسيًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.