مفاجأة قوية.. نيمار يوافق على الانتقال لـ الهلال السعودي

رحب نيمار جونيور، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بالانتقال للهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تمسك الزعيم بضم اللاعب خلال الفترة الحالية.

 

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن نيمار وافق على اللعب في الدوري السعودي من بوابة الهلال، بعدما عرض الأخير 160 مليون يورو على اللاعب لمدة موسمين، حيث سيتقاضى الدولي البرازيلي 80 مليونًا في الموسم الواحد.

 

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن صفقة نيمار في طريقها للانتهاء خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما اتفق الطرفين “باريس سان جيرمان والهلال” على 80 مليون يورو كقيمة للصفقة.

 

في سياق متصل، يعيش نيمار جونيور حالة من الحزن، بعد الانتقادات الكثيرة التي يتعرض لها اللاعب خلال المواسم السابقة، حيث يرغب في الرحيل عن الي أس جي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نيمار تواصل مع إدارة برشلونة للعودة مرة أخري للفريق الكتالوني خلال الميركاتو الجاري.

 

وأوضحت أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، رفض فكرة عودة اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يخشى المدرب الإسباني من تفكك الفريق بقدوم نيمار.

 

وكان نيمار قد انتقل لصفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017، بعدما قام رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس البي أس جي، بدفع الشرط الجزائي في عقد نيمار مع البارسا، والمُقدر بـ 220 مليون يورو.

 

الجدير بالذكر أن نيمار يرغب في الانتقال للهلال السعودي من أجل تحقيق رغبته بالعودة لبرشلونة خلال الموسم المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.