تصريحات وزير الرياضة على فوز النصر على الهلال بلقب كأس الملك سلمان 2023

أدلى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الهئية العامة للرياضة، عن سعادته بنجاح بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من الفوز بلقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 “البطولة العربية” على حساب الهلال، بهدفين مقابل هدف وحيد في قمة انتهت بالأشواط الإضافية بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي.

وقال عبدالعزيز بن تركي الفيصل خلال تصريحات تلفزيونية عقب مباراة الهلال والنصر: “سعيد جدا لنجاح البطولة العربية ومشاركة جميع الأندية التي شاركة بالبطولة، وسعادتب أكثر بتواجد ناديي من السعودية في النهائي”.

وواصل خلال تصريحاته: “البطولة أظهرت مستويات قوية من جميع الفرق على الرغم من أنها بطولة ودية، وهو أمر جيد بالنسبة لنا”.

وكتب الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ألف مبروك لفريق النصر الفوز بكأس البطولة وخيرها في غيرها لشقيقه الهلال ولكل الفرق المشاركة”

وتوج النصر بلقب كأس الملك سلمان للأندية، على حساب الهلال، غريمه التقليدي، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف.

وفي تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، قال وزير الرياضة:”سعيد جدا لنجاح البطولة العربية ومشاركة جميع الأندية التي شاركة بالبطولة، وسعادتب أكثر بتواجد ناديي من السعودية في النهائي”.

وأضاف:”البطولة أظهرت مستويات قوية من جميع الفرق على الرغم من أنها بطولة ودية، وهو أمر جيد بالنسبة لنا”.

وفي إطار أخر كتب الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”:”ألف مبروك لفريق النصر الفوز بكأس البطولة وخيرها في غيرها لشقيقه الهلال ولكل الفرق المشاركة”.

  • سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجم خط وسط الهلال – حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة.
  • كريستيانو رونالدو نجم النصر – حصل على جائزة الهداف في البطولة العربية برصيد 6 أهداف.
  • نواف العقيدي حارس مرمى النصر على لقب أفضل حارس في البطولة، ليتسيد النصر الجوائز الفردية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.