النصر السعودي على عرض بشكتاش التركي لضم تاليسكا في الصيف الحالي

فجر نادي بشكتاش التركي، مفاجأة قوية، بعد أن أكد أنه يرغب في الحصول على خدمات المهاجم البرازيلي، أندرسون تاليسكا، من صفوف النصر السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وسبق أن أتم مجلس إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري حتى الآن، مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس، والسنغالي ساديو ماني.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “صباح” التركية الشهيرة، فإن رئيس نادي بشكتاش التركي “أحمد نور سيبي” قام بتقديم عرضين للنصر. على شكل 10 مليون يورو + 2 مليون يورو علاوة. لكن لم يكن هناك رد من الجانب الآخر”.

وسبق أن تعاقد أصفر العاصمة مع المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، صاحب الـ 29 سنة، في صيف عام 2021، قادمًا من نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني؛ حيث سجل 44 هدفًا وصنع 8 آخرين، خلال 64 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

وكن أندرسون تاليسكا قد جدد عقده مع نادي النصر خلال الموسم الماضي، ليستمر حتى 2026، وقد أحرز اللاعب أكثر من 50 هدفا طيلة مشواره معه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.