رونالدو يقود النصر للفوز بكأس الملك سلمان على حساب الهلال

توج فريق النصر لكرة القدم بلقب كأس الملك سلمان للأندية بعد فوزه القوي على منافسه التقليدي فريق الهلال، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

انطلقت المباراة بشكل مثير حيث نجح البرازيلي ميشايل ديلجادو في تسجيل هدف التقدم لصالح الهلال في الدقيقة 51، بعد تمريرة مميزة من زميله مالكوم، حيث استلم الكرة ووضعها في الشباك برأسه ببراعة.

في الدقيقة 71، تعرض عبد الإله العمري للطرد المباشر بعد أن قام بتدخل عنيف على مالكوم وهو في طريقه نحو مرمى النصر، مما أدى إلى ترك فريقه بعشرة لاعبين فقط.

لم يستسلم فريق النصر ونجح النجم كريستيانو رونالدو في تحقيق التعادل لصالح فريقه في الدقيقة 74، بعد أن تلقى تمريرة دقيقة من الجهة اليمنى وسددها ببراعة في المرمى المدافع محمد العويس.

وفي الشوط الإضافي الأول، تألق رونالدو من جديد ونجح في تسجيل هدف التتويج في الدقيقة 8، ليمنح فريقه النصر اللقب الغالي ويثبت أنه لاعبا استثنائيا يمتلك القدرة على التألق في اللحظات الحاسمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.