المرور السعودي: إتاحة إذن إصلاح المركبات عبر منصة أبشر دون الحاجة لمراجعة إدارات المرور

أعلنت الإدارة العامة للمرور السعودي التابعة لوزارة الداخلية السعودية عن إتاحة خدمة استخراج إذن إصلاح المركبات إلكترونياً من خلال منصة أبشر، دون الحاجة للذهاب لإدارات المرور التابع لها المركبة لإجراء المراجعات اللازمة على المركبة، جاء ذلك خلال التغريدة التي نشرت عبر الحساب الرسمي للمرور السعودي عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

وأوضحت إدارة المرور السعودي خطوات استخراج إذن إصلاح المركبات من خلال فيديو قصير نشر عبر حسابها، وذلك من خلال القيام بالخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول عبر منصة أبشر عن طريق المتصفح.
  2. اختيار خدمات المركبات.
  3. اختيار إدارة المركبات.
  4. اختيار المركبة المعنية.
  5. اختيار إصدار إذن إصلاح والضغط على علامة تأكيد الطلب.
  6. سيتم إرسال رسالة نصية من أبشر مزودة بالرقم المرجعي لإذن الإصلاح.
  7. التوجه إلى الورش المعتمدة المسجلة في تطبيق ارتح.
  8. مشاركة الرقم المرجعي لإذن الإصلاح مع الورشة.

مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر أبشر

كما نوهت الإدارة العامة للمرور السعودي عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غداً الأحد الموافق الثاني عشر من شهر أغسطس 2023 والسادس والعشرون من محرم ويستمر حتى الإثنين، وذلك عبر منصة أبشر، ليتمكن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً.

المرور السعودي: إتاحة إذن إصلاح المركبات عبر منصة أبشر دون الحاجة لمراجعة إدارات المرور
مزاد اللوحات المميزة الإلكترونيركبات عبر أبشر

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.