ري ميستيريو يفوز بحزام الولايات المتحدة للمرة الثالثة في تاريخه

تمكن ري ميستيريو من الظفر بلقب الولايات المتحدة في إنجاز تاريخي للمرة الثالثة في مسيرته، وذلك بعد أن تغلب على أوستن ثيري في عرض سماك داون الأخير، وقد شارك تريبل إتش في الاحتفال بالبطل الجديد والتقط معه صورة تذكارية بعد النزال.

ري ميستيريو

إصابة سانتوس إسكوبار

كان من المقرر أن يخوض سانتوس إسكوبار مباراة ضد أوستن ثيري، لكن شن الأخير هجومًا عنيفًا علي سانتوس في عرض سماكداون؛ مما أدى إلى تعرض سانتوس لإصابة خطيرة في ركبته وانسحابه من المباراة ودخول ري ميستيريو بدلًا منه.

WWE SmackDown

WWE SmackDown WWE SmackDown WWE SmackDown

مستقبل لقب الولايات المتحدة

من الجدير بالذكر أن دومينيك ميستيريو يحمل لقب NXT لأمريكا الشمالية، وهو إنجاز تاريخي له لأنه أول لقب فردي يحصل عليه في مسيرته منذ انضمامه لاتحاد WWE، لذلك ربما تكون هذه فرصة مثالية لجمع اللقبين في لقب واحد عن طريق مواجهة بين الأب والابن في نزال تاريخي يشعل الحلبة بالحماس والعواطف.

ري ميستيريو ودومينيك ميستيريو

كما ربما يكون فوز ري ميستيريو بلقب الولايات المتحدة سببًا في انتشار نفوذ فريق LWO في عرض SmackDown، خاصة مع غياب أعضاء فريق The Bloodline عن العروض القادمة، مما يترك المجال لفريق LWO للسيطرة على العرض كما يفعل فريق The Judgment Day في عرض RAW، أو ربما تكون هناك مواجهة بين ري ميستيريو وسانتوس إسكوبار باعتباره المنافس الأول على اللقب وهو الذي كان من المقرر أن يواجه أوستن ثيري قبل إصابته.

فريق LWO

عرض سماك داون القادم

سيحل راي ميستيريو ضيفًا في برنامج The Grayson Waller Effect مع جرايسون والر في عرض سماك داون القادم والذي سيقام في مدينة تورونتو بدولة كندا، والتي هي موطن المصارع إيدج الذي سيلتقي بالمصارع شيمس في مباراة فردية لأول مرة في تاريخهما، ووفقًا لبعض التقارير يبدو أن أفراد البلودلاين لن يشاركوا في هذا العرض.

WWE SmackDown WWE SmackDown


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.