أحمد عبد القادر يطلب الرحيل عن الأهلي

أعاد أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلبة مرة أخرى للرحيل عن القلعة الحمراء، حيث جلب عروضا رسمية للنادي من أجل الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

 

أعلن مصدر داخل النادي الأهلي عن سبب رحيل اللاعب فقد صرح أن هناك أسباب كثيرة أبرزها تعرض أحمد عبد القادر لانتقادات لاذعة من الجماهير طوال الفترة الماضية، بالإضافة لعدم حصول اللاعب على فرصه أساسية للمشاركة مع الفريق خاصة بعد تألقه الكبير في الموسم الماضي، كما يرغب اللاعب في تعديل مرتبه.

وأضاف بأن اللاعب طلب من مسؤولي النادي الأهلي الرحيل عن صفوف الفريق في الوقت الراهن لعدم الحاجة إلى خدماته الفنية، كما وعد بالعودة لصفوف الفريق في حالة الحاجة لخدماته مستقبلا.

ويذكر أن اللاعب أحمد عبد القادر تلقى أكثر من عرض خارجي خلال الفترة الماضية أبرزها روسيا وتركيا، بالإضافة للعروض المحلية إلا أن هذه العروض لم تكن مناسبة من الناحية المادية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.