الأهلي ضد الحزم في دوري روشن السعودي “تعرف على موعد اللقاء وآخر أخبار الفريقين” 

يستضيف ستاد عبدالله الفيصل المواجهة التي تجمع ما بين الأهلي السعودي ضد نادي الحزم في منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي، ويطمح الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية خلال افتتاحية منافسات البطولة. 

حيث أنه من المقرر أن تنطلق صافرة تلك المواجهة بين الفريقين يوم غد الجمعة الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس لعام 2023 عند الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية، العاشرة بتوقيت أبوظبي، السابعة مساءًا بتوقيت جرينتش. 

وقامت الصفحة الرسمية لنادي الأهلي السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالإعلان عن التعاقد مع النجم الدولي الإيفواري “فرانك كيسييه” حتى عام 2026. 

وأعلنت الصفحة الرسمية أيضًا عن نفاذ جميع التذاكر المتاحة لتلك المواجهة المرتقبة للفريق أمام الحزم في افتتاحية دوري روشن السعودي للموسم الجديد. 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الحزم بعض الصور من تدريبات الفريق الأول استعدادًا لمواجهة الأهلي بالدوري السعودي. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الله يرزقك من فضله


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.