الأهلي يحصل على موافقة 5 لاعبين لتجديد عقودهم

حصلت إدارة القلعة الحمراء على موافقة 5 لاعبين من أجل تجديد عقودهم قبل بداية الموسم الجديد، باعتبار أن هذا الموسم هو الأخير لهم ويحق لهم التعاقد مع أي نادي آخر في يناير المقبل.

 

وبدأت إدارة النادي الأهلي مفاوضاتها مع اللاعبين “محمود متولي، محمد مجدي أفشة، علي معلول، بيرسي تاو، محمد هاني” خلال الفترة الماضية بعد قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالتجديد لهم.

تفاصيل تجديد عقود لاعبي الأهلي

قرر النادي تمديد عقد الثلاثي محمود متولي وعلي معلول وبيرسي تاو لمدة موسمين مقبلين، بينما يمتد عقد الثنائي محمد هاني ومحمد مجدي أفشة ثلاثة مواسم مقبلة.

ويذكر أن محمود متولي ومحمد هاني ومحمد مجدي أفشة يتقاضون 9 مليون جنيه في الموسم الواحد يتم زيادته مليون جنيه في الموسم، بينما يتقاضى بيرسي تاو وعلي معلول في الموسم الأول من العقد الجديد مليون و400 ألف دولار على أن يصل في الموسم الثاني إلى مليون و500 ألف دولار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.