صراع الأندية: هل يعود نيمار إلى برشلونة أم يخوض تجربة سعودية؟

ما زالت قصة مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا تشغل العناوين، حيث ترددت الأقاويل بشأن انتقاله من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تواصل نيمار في الفترة الماضية التواصل بشكل مكثف مع إدارة برشلونة، بهدف العودة إلى الفريق في هذا الموسم، إلا أن الظروف المالية الصعبة التي يواجهها الفريق الكتالوني قد عرقلت تحقيق هذه الصفقة.

من جانبه، يسعى نيمار إلى الرحيل عن باريس سان جيرمان، وهو ما يتوافق مع رغبة النادي الفرنسي في التخلص منه، يأتي هذا في وقت تستعد فيه إدارة برشلونة لإتمام صفقة التعاقد مع الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي مقابل مبلغ قدره 50 مليون يورو.

في مقابل ذلك، صرح تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، في شهر مايو الماضي بأن نيمار ليس ضمن اهتمامات الفريق في الوقت الحالي.

نيمار مصمم على الانضمام لبرشلونة

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية صباح اليوم أن نيمار مستعد للانتقال إلى أحد الأندية في المملكة العربية السعودية، شريطة أن يتاح له فرصة العودة إلى برشلونة على سبيل الإعارة خلال هذا الموسم.

تبدو هناك عدة خيارات متاحة أمام نيمار في الوقت الحالي، حيث تتصدر قائمة هذه الخيارات رغبة بعض أندية الدوري الإنجليزي في التعاقد معه، وعلى رأسها نيوكاسل يونايتد وتشيلسي، بالإضافة إلى ذلك، يوجد عرض مقدم من أحد الأندية في الدوري الأمريكي.

لاقى نيمار اهتمامًا كبيرًا من فريق الهلال في الفترة الماضية، إلا أن الاتفاق لم يتم بين اللاعب والنادي السعودي، وهو الأمر الذي يأتي في وقت يسعى فيه مدرب الهلال، خورخي خيسوس، إلى ضم هداف بارز لصفوف الفريق.

بالرغم من الترددات والتكهنات، يظل مستقبل نيمار دا سيلفا محل انتظار وترقب، حيث يبدو أن القرار النهائي بشأن وجهته المقبلة مازال معلقًا ومحل انتظار الأنصار وعشاق كرة القدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.