لاعب ريال مدريد يرد على عرض النصر السعودي.. “صفقة الموسم للعالمي”

يتواصل الحديث حول مصير النجم الدولي الألماني أنطونيو روديجر، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، خاصة بعد أخر التطورات التي ربطته بالانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتواصل أندية الدوري السعودي للمحترفين في تدعيم صفوف فرقها بلاعبين من الطراز الرفيع، استعدادا للموسم الرياضي الجديد، بدعم من صندوق الاستثمارات.

وكان الصحفي الإسباني “فرانسيسكو فرنانديز” قد أكد بأن هناك نادٍ من الدوري السعودي مهتم بشكل كبير للتعاقد مع الألماني الدولي أنطونيو روديجير، مدافع ريال مدريد.

وتحدث روديجر حول أهدافه مع فريق ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، حيث قال المدافع الألماني: ” لا أشعر أنني فزت بكل شيء، لأكون صادقًا، أحد أهدافي الكبيرة هو الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد. إذا لم أفز بها، فهذا مثل الفشل أبلغ من العمر 30 عامًا، وأنا في أوج عطائي وأتعطش للألقاب”.

وينتهي عقد روديجر مع ريال مدريد في 30 يونيو 2026، ومن ثم فإن الأندية الراغبة في ضم اللاعب تحتاج إلى فتح مفاوضات مع إدارة الميرنجي برئاسة فلورنتينو بيريز.

وكان النصر أبرز المهتمين بضم روديجير، نظرًا لاحتياجه الكبير إلى مدافع عالمي قبل بداية الموسم الجديد، قبل انطلاق الموسم الجديد 2023- 2024.

ويسعى النصر إلى جلب مدافع جديد بعد رحيل الإسباني ألفارو جونزاليس بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم المنصرم، إضافة إلى قرب رحيل عبدالإله العمري إلى النادي الأهلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.