«صدمة كبرى».. نجم ريال مدريد يرد على عرض النصر السعودي

ردّ الألماني أنطونيو روديجر، مدافع ريال مدريد، على الأنباء المنتشرة حول اهتمام نادي النصر السعودي بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويهتم نادي النصر السعودي بالتعاقد مع روديجر من أجل تدعيم الجبهة الدفاعية للعالمي، في ظل مطالبات لويس كاسترو، المدير الفني للعالمي، بضرورة التعاقد مع لاعب في مركز قلب الدفاع.

روديجر: تركيزي مع ريال مدريد وأرغب في التتويج بدوري أبطال أوروبا

وفي صدمة قوية لجمهور النصر، أكد روديجر رفضه التام للانتقال لصفوف الدوري السعودي للمحترفين – بشكل غير مباشر – وفقًا لما نقلته صحيفة “فوت ميركاتو” الفرنسية.

وقال روديجر في تصريحات صحفية: ” لا أشعر أنني فزت بكل شيء، لأكون صادقًا، أحد أهدافي الكبيرة هو الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد. إذا لم أفز بها، فهذا مثل الفشل أبلغ من العمر 30 عامًا، وأنا في أوج عطائي وأتعطش للألقاب”.

النصر يستعد لمواجهة الشرطة العراقي في نصف نهائي البطولة العربية

وفي سياق آخر، يستعد النصر السعودي لمباراة الشرطة العراقي غدًا الأربعاء، في نصف نهائي البطولة العربية، في ظل رغبة كريستيانو رونالدو ورفاقه في تحقيق أول بطولة للنجم البرتغالي مع العالمي.

ويواجه النصر السعودي نظيره الشرطة العراقي غدًا الأربعاء في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، في نصف نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

التشكيل المتوقع للنصر أمام الشرطة العراقي

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجمي، عبدالله مادو، أليكس تيليس.
  • خط الوسط: عبدالله الخيبري، سيكو فوفانا، مارسيلو بروزوفيتش.
  • خط الهجوم: أندرسون تاليسكا، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.