رونالدو وماني يقودان هجوم النصر… نظرة على تشكيلة الفريق للموسم المقبل

بتشكيلة استثنائية تجمع نجوم من عالم كرة القدم يتطلع فريق النصر السعودي للتتويج بالبطولات في الموسم القادم 2023/2024، حيث يقودها القائد البرتغالي الأسطوري كريستيانو رونالدو، أملًا في إعادة الفريق إلى قمة التتويج بعد تحقيق الصفقات الحاسمة.

ويستعد النصر لمعارك حامية في الموسم الجديد وتحديات قوية تنتظره في الدوري السعودي، وكأس السوبر، وكأس الملك، بالإضافة إلى مشاركته المثيرة في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يسعى الفريق لتحقيق النجاح والتألق في كل تلك البطولات.

الصفقات التي أتمها النصر في صيف 2023

انطلاقة حماسية للعالمي في سوق الانتقالات الصيفية، حيث تم توقيع صفقة نارية للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، الذي سيتولى قيادة الفريق بعد خلافة الفرنسي رودي جارسيا، مما يفتح باب التطلعات الكبيرة للنادي في الميركاتو الصيفي.

صورة 1
وقد رحيل عدد من اللاعبين الأجانب عن الفريق العالمي، بما فيهم البرازيلي لويس جوستافو وأوجستين روسي وألفارو جونزاليس، حيث يعلن النادي عن تشكيلة جديدة تستعد لمواجهة التحديات المقبلة.

 

انطلاقة قوية للنصر في سوق الانتقالات

في صفقة نارية حققها الفريق قبل بداية الموسم، قام بالتعاقد مع النجم الكرواتي “مارسيلو بروزوفيتش”، القادم من إنتر ميلان الإيطالي، ليتبعها بتدعيم قوي بضم سيكو فوفانا من لانس الفرنسي.
صورة 2

بينما انضم للفريق كلًا من البرازيلي “أليكس تيليس” قادمًا من مانشستر يونايتد، في حين كان النجم السنغالي “ساديو ماني” آخر التدعيمات القوية التي حصل عليها النصر بعد ضمه رسميًا من بايرن ميونخ الألماني.

صورة 3

الصفقات المحتملة لنادي النصر في صيف 2023

العالمي يتجاوز الحدود في سعيه للتدعيم، حيث تشير التقارير إلى اهتمامه بالحارس المصري المخضرم “محمد الشناوي” من النادي الأهلي المصري، بالإضافة إلى وجود الحارس الإسباني “ديفيد دي خيا” في الأفق بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

بعد مواجهة العديد من المنافسات القوية في الفترة التحضيرية وكأس الملك سلمان للأندية، التي شهدت تأهل النصر إلى نصف النهائي، يبدو أن “لويس كاسترو” قد استقر بشكل كبير على التشكيلة الأساسية لفريقه في الموسم المقبل.

التشكيل المتوقع للنصر في موسم 2023/2024

من المنتظر أن يشارك “ماني” في الخط الهجومي إلى جانب “رونالدو”، في حين سيتم تواجد “بروزوفيتش” و”فوفانا” كأعمدة في وسط الملعب، أما في الخط الدفاعي، فسيتم تعيين “أليكس تيليس” كظهير أيسر.

• حراسة المرمى: نواف العقيدي
• خط الدفاع: سلطان الغنام، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، أليكس تيليس
• خط الوسط: فوفانا، مارسيلو بروزوفيتش، عبد الرحمن غريب
• خط الهجوم: ماني، رونالدو، تاليسكا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.