توتنهام هوتسبير يرفض العرض الثالث المقدم من بايرن ميونيخ للتعاقد مع هاري كين

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي رفض العرض الثالث المقدم من نادي بايرن ميونخ الألماني للحصول على خدمات المهاجم الإنجليزي هاري كين.

وأشارت صحيفة ذا أثلتيك البريطانية أن النادي البريطاني رفض العرض الأخير المقدم من بايرن ميونيخ بالرغم من أن هاري كين لديه موسم واحد فقط في عقده مع النادي الإنجليزي حيث سينتهي عقده في الصيف القادم 2024.

تفاصيل عرض بايرن ميونيخ

وأكدت الصحيفة البريطانية أن العرض الثالث الذي قدمه النادي البافاري أقل بما يعادل 25 مليون جنيه إسترليني مما يريده رئيس نادي توتنهام للتخلي عن نجمه هاري كين، وكان بايرن ميونخ قد قدم ثلاثة عروض في هذا الصيف من أجل التعاقد مع اللاعب، كان الأول في شهر يونيو، ثم بعد ذلك قدم عرضاً آخر في شهر يوليو الماضي، ثم قدم العرض الثالث في شهر أغسطس وهو ما قوبل بالرفض من إدارة نادي توتنهام.

أداء اللاعب في الفترة الحالية

وبالرغم من أن النجم الإنجليزي هاري كين يبلغ من العمر 30 عام، إلا أن سعره في سوق الانتقالات كبير جداً؛ لأنه مازال يحتفظ بلياقته البدنية وقدرته التهديفية العالية، حيث نجح أمس في تسجيل أربعة أهداف في مباراة توتنهام الودية مع نادي شاختار دونيتسك الأوكراني والتي انتهت لصالح النادي البريطاني بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، والجدير بالذكر أن المدرب الجديد لنادي توتنهام يرغب في بقاء اللاعب الموسم المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.