الاتحاد السعودي يقدم عرضا لضم نجم الدرجة الأولى بمبلغ خرافي

أكدت تقارير إعلامية سعودية، اليوم الإثنين، على حدوث تحرك جاد من قبل مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، من أجل إبرام صفقة محلية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الثنائي (سلطان الفرحان وصالح العمري).

الاتحاد يتحرك لضم محمد أبو الشامات من الاتحاد

ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي عبد الله الشهري، فإن نادي الاتحاد تقدم بعرض إلى القادسية، من أجل التعاقد مع الظهير الأيمن والمحور محمد أبو الشامات، مقابل 30 مليون يورو.

بينما لاقى عرض الاتحاد رفضًا من شركة أرامكو، كون النادي حاليًا يدار من الشركة مباشرة لعدم وجود مجلس إدارة، حيث أكد المصدر أن عقد اللاعب لمدة موسمين، والنية نحو تمديد العقد لسنة إضافية.

صفقات الاتحاد السعودي الجديدة لموسم 2023/2024

وسبق أن أبرم الاتحاد العديد من الصفقات العالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تعاقده رسميًا المحور البرازيلي فابينيو من ليفربول، والجناح البرتغالي جوتا من سيلتيك، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما من ريال مدريد، والمحور الفرنسي نجولو كانتي من تشيلسي.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد “2023-2024″، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات “دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.