تفاصيل مثيرة في عقد روجر إيبانيز مع الأهلي السعودي.. تعرف عليها

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي، للإعلان عن إتمام تعاقده رسميًا مع المدافع البرازيلي روجير إيبانيز، قادمًا من نادي روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تفاصيل هامة في تعاقد الأهلي مع روجر إيبانيز

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي “فابريزيو رومانو”، أن نادي روما سيحصل على رسوم مالية بقيمة 28.5 مليون يورو، مع 3 ملايين يورو (إضافات)، لإيبانيز، كما تشمل الصفقة أيضًا بند للبيع.

وصار روجر إيبانيز على أعتاب الخضوع للفحوصات الطبية، ثم سيوقع عقدًا لمدة أربع سنوات، حتى يونيو 2027”.

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد 2023-2024، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي “دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين”.

صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي 2023

وتعاقد النادي الأهلي مع عدة صفقات قوية خلال فترة انتقالات الصيف الحالي، وهي على النحو التالي:

  • الحارس السنغالي إدوارد ميندي.
  • المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو.
  • الجناح الجزائري رياض محرز.
  • المهاجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمين.
  • المدافع البرازيلي روجر إيبانيز.

وتعاقد الأهلي مع المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، كما ضم العديد من الصفقات المحلية التي وقعت للراقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، تمهيدًا لدعم الفريق في الموسم الجديد، مثل عبد الله عطيف (الهلال) وسميحان النابت وفهد الرشيدي (التعاون).

كما أبرم الأهلي صفقة محلية واحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، بتعاقده مع بسام الحريجي، قادمًا من الباطن، في صفقة انتقال حر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.