تحرك جديد من اتحاد الكرة بشأن عقوبة كهربا بعد قرار لجنة التظلمات

أعلن الإعلامي وليد  الحديدي عن تسليم اتحاد الكرة القرارات والخطابات الصادرة عن لجنة التظلمات لإخطار الأندية بها، ومن ضمن هذه الخطابات عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

تخفيض عقوبة كهربا من 12 إلى 6 مباريات

صرح وليد الحديدي بأن لجنة التظلمات قررت تخفيض عقوبة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا من 12 مباراة إلى 6 مباريات، بالإضافة لتخفيض العقوبة المالية من مليون جنيه لنصف مليون جنيه.

وتابع الحديدي بأن هذه القرارات جاءت وفق ما أكده المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، فقد قررت اللجنة تخفيف عقوبة إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا إلى ست مباريات بدلا من 12 مباراة، وغرامة نصف مليون جنيه.

أصدرت لجنة التظلمات هذه العقوبة يوم الخميس الماضي لكن لم يتسلمها الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب الإجازة الرسمية يومي الجمعة والسبت وتم تسليمها يوم الأحد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.