تعليم مكة المكرمة تبدأ دعم وصيانة 699 مبنى مدرسي استعداداً للعام الدراسي الجديد 1445هـ

بدأت الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة خطتها السنوية لصيانة ودعم المباني المدرسية للاستعداد للعام الدراسي الجديد لعام 1445 هـ، ويستمر العمل بالبرنامج لمدة شهر كامل (30 يوم) على أن يكون العمل يوميا لمدة 15 ساعة، وخصصت الإدارة 84 فرقة تنفيذ لصيانة التشغيل والتكييفات ابتداء من 5 محرم الجاري، وذلك بجميع المباني المدرسية من أجل تجهيزها لعودة المعلمين والتلاميذ إلى بيتهم التربوي وعملهم التعليمي.

وتضم الفرق الخاصة بصيانة التشغيل والتكييف عدد من المهندسين والفنيين المختصين بشؤون الصيانة، بالإضافة إلى المشرفين والإداريين للانتهاء في الموعد المحدد من العمل في 699 مبنى مدرسي تم وضعها في خطة الصيانة والتكييف لهذا العام.

يشار إلى أنه تم تخصيص 54 موظف من قبل مركز العمليات والطوارئ في الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة، من أجل المتابعة لمعدل الإنجاز في أعمال الصيانة الجارية بالمدارس، وتلقي البلاغات المختلفة، ومتابعة تلك البلاغات، ومن ثم تحويلها إلى الشركات المختصة في صيانتها، والمتابعة بعد ذلك من قبل الفرق الميدانية.

وتجدر الإشارة إلى أن الخطة التي وضعتها الإدارة العامة للتعليم في مكة المكرمة تهدف إلى عدد من الإنجازات، ويمكن استعراضها في النقاط التالية:

  • تقديم جميع الخدمات التعليمية بنمط مميز وسريع، وذلك من خلال الكوادر البشرية المتخصصة والمتميزة والتي تعمل على مدار الساعة.
  • الانتهاء من جميع أعمال خطة الصيانة في موعد أقصاه 4 صفر 1445 القادم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.