(3_1) للنصر الدون والغنام بووووم | نتيجة مباراة النصر والرجاء المغربي في ربع نهائي كأس الملك سلمان والتشكيل الرسمي وأهداف المباراة

قبل ربع ساعة من نهاية المباراة النتيجة 3_1 للنصر أحرز للنصر كرستيانو رونالدو هدفين، والظهير سلطان الغنام بينما سجل الرجاء هدفه من خطأ من لاعب النصر مادو، ليقلل الرجاء الفارق ولا تزال المباراة قائمة ومتبقي 10 دقائق غير الوقت بدل الضائع.

نتيجة مباراة النصر ضد الرجاء المغربي، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك يسلمان للأندية العربية الأبطال، اللقاء المؤهل للدور نصف النهائي لملاقاة الشرطة العراقي الذي فاز على السد القطري، والفائز من المباراة سيلعب في النهائي للظفر باللقب الغالي وبجائزة البطولة الكبرى، الرجاء المغربي الذي لم يتلقى أي هزيمة في مباريات دور المجموعات، يأمل في الاستمرار في سلسلة الانتصارات، بينما يأمل رفاق كريستيانو في العبور للدور للمربع الذهبي، بعد أن تأهلوا بصعوبة من دور المجموعات في اللحظات الأخيرة، بعد تسجيل الدون هدف التعادل في مرمى الزمالك ليصعد العالمي للدور ربع النهائي، تقام المباراة على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز “المحالة”، وتذاع على الهواء مباشراً على قنوات ssc hd 1/5.

  • تقدم النجم العالمي كرستيانو رونالدو للنصر وأحرز هدف التقدم بقدمه اليسرى بعد أن تلقى تمريره من النجم البرازيلي تاليسكا أسكنها على يسار حارس الرجاء المغربي.
  • أضاف سلطان الغنام الظهير الأيمن للنصر بعد أن تلقى تمريره رائعة أسيتحوز عليها وسددها بيمينه على يمين حارس الرجاء ليزيد من أوجاع الرجاء في اللقاء النصر الأول والغنام الثاني والقوس مفتوح.

النصر 1
الرجاء 0

التشكيل الرسمي للنصر السعودي اليوم

أعلن نادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي عن التشكيل الذي سيخوض به المواجهة وجاء التشكيل كما يلي.

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام/ علي لاجامي/ عبد الله مادو/ اليكس تيليس.
  • خط الوسط: عبد الله الخيربي/ بروزوفيتش/ سيكوفوفانا/ أندرسون تاليسكا.
  • خط الهجوم الناري: ساديو ماني/ كريستيانو رونالدو.

حكام مباراة اليوم

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد العربي لكرة القدم عن تعيين الحكم الدولي المصري محمود البنا حكم ساحة، يعاونه كلاً من الحكم المساعد الأول محمود أبوالرجال، الحكم المساعد الثاني أحمد حسام طه، الحكم الرابع أمين عمر، حكام غرفة الفار الحكم المصري محمود عاشور والتونسي خليل حسابي ومقيم الحكام عوني حسونة.

صورة 1

لحظات وتنطلق المباراة وسنوافيكم بكافة الأحداث الهامة بها من أهداف وفرص ضائعة لكلا الفريقين فتابعونا من خلال تغطيتنا للقاء عبر موقع نجوم مصرية.

التشكيل الرسمي للرجاء البيضاوي المغربي

بطاقة المباراة

المباراة النصر & الرجاء المغربي
المنافسة الدور ربع النهائي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال
الموعد اليوم الأحد الموافق 2023/08/06 الساعة 18.00 بتوقيت مكة المكرمة
ملعب اللقاء ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز “المحالة”.
القناة الناقلة ssc hd 1/5

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.