إنستجرام يتيح خاصية لحماية المستخدمين عند استخدام “دايركت ماسنجر”

دائمًا ما يحرص تطبيق التواصل الاجتماعي ” إنستجرام” على تقديم أفضل الخدمات لمستخدميه، حيث أتاح خاصية الحماية من ظهور الفيديوهات والصور غير المرغوبة عبر خدمة المحادثة المباشرة، “دايركت ماسنجر”.

وتستهدف الخاصية الجديدة التي أطلقها تطبيق ” إنستجرام” الحفاظ على خصوصية النساء بشكل خاص.

قيود جديدة:

ويواجه الأشخاص المستخدمين لتطبيق ” إنستجرام”  مع الخاصية الجديدة الذين يريدون إرسال طلبات محادثة إلى أشخاص لا يتابعونهم قيدين جديدين وفق الخاصية المستحدثة هما:

-منع إرسال أي صورأو فيديوهات عبر الرسائل المباشرة إلى أي شخص لا يتابعه، إلا بعد أن يقبل الأخير طلب المحادثة المباشرة.

وحسب منصة “إنستجرام”، فأن الخاصية الجديدة ستكون مفيدة بشكل خاص للنساء اللاتي يعانين من الرسائل غير المرغوبة عبر خدمة المحادثة المباشرة.

ومن جانبه، قالت سيندي ساوث وورث، رئيسة إدارة سلامة المرأة في شركة ميتا المالكة لمنصات فيسبوك وإنستجرام وواتساب، إن الهدف من الخاصية الجديدة شعور المستخدمين بالثقة عندما يفتحون صندوق رسائلهم” على منصة إنستجرام.

صورة 1

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.