اليوم.. بدء المقابلات الشخصية لمرشحي وظائف التعليم للعام الدراسي الجديد

تبدأ إدارات التعليم في مناطق المملكة العربية السعودية، ومحافظاتها في إجراء المقابلات الشخصية، وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالكشف الطبي، ومطابقة الأوراق والمستندات المطلوبة للمرشحين والمرشحات؛ لشغل الوظائف التعليمية الجديدة للعام الدراسي الجديد 1445، يتم تعيين هذه الوظائف بنظام العقود المكانية، وتبلغ عددها 11551 وظيفة.

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن 11551 وظيفة تعليمية للعام الدراسي 1445هـ، في السابع من محرم الجاري، واستمر التقديم خمسة أيام، واليوم تم تشكيل اللجان الخاصة بإجراء المقابلات لمرشحي هذه الوظائف في مراكز مستقلة للجنسين في 43 إدارة تعليمية بالمملكة، وتستمر هذه المقابلات حتى الثالث والعشرين من المحرم الجاري، ويهدف هذا الإجراء إلى ضمان توظيف أصحاب الكفاءة والمؤهلات اللازمة في الوظائف التعليمية.

الوثائق والأوراق المطلوبة

تشدد وزارة التعليم على أهمية إحضار الوثائق والأوراق المطلوبة؛ لإكمال مطابقة الأوراق والتأكد من صحة المرشحين والمرشحات، وتشمل:

  • أصل أو صورة مصدّقة للهوية الوطنية: يجب تقديم هوية وطنية سارية المفعول، أو صورة مصدّقة لها.
  • وثيقة التخرُّج والسجل الأكاديمي: يجب تقديم وثيقة التخرج من الجامعة أو المؤسسة التعليمية، وكذلك سجل الدرجات الأكاديمية.
  • شهادة معادلة لخريجي الجامعات من خارج المملكة: إذا كنت خريجًا من جامعة خارج المملكة، يجب تقديم شهادة معادلة تثبت معادلة شهادتك التعليمية، واعترافها من قبل الجهات المختصة.
  • ترجمة السجل الأكاديمي والوثيقة: إذا كانت الوثائق الأكاديمية بلغة أخرى غير اللغة العربية، يجب تقديم ترجمة معتمدة من مكتب معتمد.
  • الرخصة المهنية: في حالة الوظائف التعليمية التي تتطلب رخصة مهنية، يجب تقديم الرخصة المهنية الصادرة عن الجهة المختصة.

صورة 1

صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.