«مفاجأة».. مانشستر سيتي يصدم الهلال السعودي بشأن التعاقد مع جوهرة البرتغال

وجّهت إدارة نادي مانشستر سيتي، صدمة قوية لنادي الهلال السعودي بشأن التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب وسط السيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت إدارة نادي الهلال السعودي وضعت البرتغاليين جواو كانسيلو، وبرناردو سيلفا، من أجل حسم ضمهما لصفوف زعيم آسيا خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

فابريزيو رومانو: برناردو سيلفا يرفض عرض الهلال

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المختص بانتقالات اللاعبين، أن برناردو سيلفا رفض عرض مغري من الهلال السعودي، من أجل الانضمام لمواطنه روبن نيفيز في صفوف الفريق الأزرق بالمملكة السعودية.

وقدّم الهلال عرضًا رسميًا للحصول على خدمات برناردو سيلفا مقابل 600 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، إلا أن اللاعب ساند مانشستر سيتي في قرار رفض عرض السعودية.

برشلونة يقترب من ضم برناردو سيلفا.. وغضب من جوارديولا

واقترب برناردو سيلفا من أن يكون لاعبًا رسميًا في صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث يحاول البارسا التخلص من بعض اللاعبين من أجل توفير نفقات صفقة برناردو سيلفا.

صورة 1

وغضب الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مان سيتي، من مفاوضات برشلونة السرية مع برناردو سيلفا، حيث يرغب في وجود مفاوضات رسمية بين البارسا والسيتي.

وقال جوارديولا في تصريحات تلفزيونية: “من لا يريدنا نحن لا نريده”، كإشارة إلى رغبة برناردو سيلفا في الرحيل عن مانشستر سيتي والاتجاه إلى برشلونة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.