مبابي وراء تفكير المدرب لويس إنريكي في الرحيل عن باريس

يتواصل الغموض حول مستقبل الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، بعد الأنباء الأخيرة التي ترددت حول رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان مبابي قد رفض تجديد تعاقده مع البي أس جي خلال الفترة الماضية، حيث يرغب ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، في الإبقاء على اللاعب حتى 2025، لكن الدولي الفرنسي يريد الرحيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

مبابي سبب تفكير إنريكي في الرحيل

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، أصبح في حالة غضب كبيرة، بعد تدهور الأوضاع داخل النادي العاصمي.

وأشارت إلى أن مبابي يعد سببًا رئيسيًا في حالة الغضب التي  تسيطر على المدرب الإسباني، حيث يتبادل اللاعبين أطراف الحديث في التدريبات حول مستقبل المهاجم الشاب وإمكانية استمراره من عدمه في النادي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن المدير الفني الإسباني يفكر في الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، فيرى أن الفريق لا يصلح للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية خلال الموسم المقبل، بسبب التخبط الإداري، على الرغم من اللاعبين المميزين الذين يتملكهم باريس.

وكان مبابي قد أبلغ إدارة باريس سان جيرمان برفضه تجديد تعاقده مع النادي خلال الفترة المقبلة، ليكون الموسم المقبل هو الأخير للاعب داخل حديقة الأمراء.

ويبحث ريال مدريد عن الحصول على خدمات مبابي، خاصة وأن اللاعب أبدى رغبة قوية في الانتقال للملكي خلال الموسم المقبل.

بينما لا يزال الهلال السعودي متمسكًا بضم الدولي الفرنسي، بعدما عرض على اللاعب الحصول على 300 مليون يورو كراتب سنوي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.