لويس إنريكي يخطط للرحيل عن باريس سان جيرمان

يعيش باريس سان جيرمان الفرنسي حالة من عدم الاستقرار الفني، بعد الأزمات التي صدرها كيليان مبابي، مهاجم الفريق، مما جعل عدد من اللاعبين يشعرون بالغضب بجانب المدير الفني الجديد الإسباني لويس إنريكي.

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن عن تولي إنريكي مهمة القيادة الفنية للبي أس جي خلال الموسم الجديد خلفًا للمدرب السابق كريستوف جالتييه، والذي وُجه إليه النادي الشكر بعد النتائج المتذبذبة للفريق تحت قيادته خلال الموسم الماضي.

إنريكي غاضب من وضع باريس سان جيرمان 

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن إنريكي منزعج من حالة باريس خلال الفترة الحالية، بعد الأنباء التي ترددت بقوة حول عدم استمرار مبابي مع النادي العاصمي.

وأشارت إلى أن هناك عدد من اللاعبين شعروا بالغضب من المعاملة التي يُعامل بها مبابي على عكس باقي أفراد الفريق.

وأوضحت التقارير أن إنريكي يخطط للرحيل عن باريس سان جيرمان، بعدما تأكد له أن الفريق الباريسي غير قادر على المنافسة على الألقاب بسبب الضعف التخطيطي من قبل إدارته.

ويرفض مبابي تجديد تعاقده مع إدارة حديقة الأمراء، مما أغضب القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي، ليقرر عرضه للبيع خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتواصل إدارة باريس الضغط على مبابي ووكيلة أعماله فايزة العماري، من أجل التجديد لموسم آخر، وذلك حتى لا يرحل اللاعب بشكل مجاني خلال الصيف المقبل.

وكانت عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة ترغب في التعاقد مع الدولي الفرنسي، لكنه الأخير يرغب في الانتقال لريال مدريد الإسباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.