طقس السعودية اليوم.. الأحساء والدمام الأعلى حرارة اليوم بـ48 درجة

كشف المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية، عن درجات الحرارة اليوم الجمعة الموافق 4 أغسطس 2023، لتسجل الأحساء والدمام نحو 48 درجة مئوية.

وأوضح المركز أن أدنى درجات الحرارة اليوم في مدينة “السودة” بواقع 14 درجة مئوية، مع العلم أن درجات الحرارة ترتفع بشكل كبير في الفترة الحالية على العديد من مناطق ومدن المملكة.

وأشار مركز الأرصاد، إلى أن درجات الحرارة في الخرج سجلت نحو 47 مئوية، في حين بلغت درجات الحرارة في الرياض والصمان لتسجل نحو 46 درجة مئوية، بينما وادي الدواسر بلغت درجة الحرارة فيه نحو 45 مئوية.

وأكد المركز الوطني للأرصاد، أن درجات الحرارة على المدينة والمجمعة نحو 44، فيما سجلت في عرعر والعلا لتصل إلى 42 درجة مئوية، كما أن جدة ونجران وينبع بلغت درجات الحرارة فيهم إلى 41 درجة مئوية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.