حرس الحدود السعودي يحتفل بتخريج 4954 متدربًا من الدورة التأهيلية للفرد الأساسي

برعاية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، وبحضور مدير عام حرس الحدود، اللواء محمد بن عبد الله الشهري، احتفلت المديرية العامة لحرس الحدود بالمملكة العربية السعودية بتخرج “4954” خريجا من الدورة التدريبية التأهيلية للفرد الأساسي.

ومن جانبه فقد عبر مدير عام حرس الحدود السعودي محمد الشهري عن شكره وتقديره البالغ لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي، وذلك مقابل ما تحظى به المديرية من الدعم غير المحدود في كل المجالات.

ومن جانبه أيضا فقد أعرب اللواء الشهري عن فخره بما تم تحقيقه من نتائج في التدريبات الميدانية وأيضا في التعليم النظري، والذي قد اشتمل على أفضل وأحدث المناهج في مجال الأمن، والتي تقوم بتهيئة رجال الأمن للعمل في جميع ميادين الشرف بكل مهنية ومهارة وقدرة للدفاع عن حدود الوطن، وأيضا المحافظة على أمن وأمان المملكة العربية السعودية، مقدما التهنئة للخريجين وأولياء الأمور بتلك المناسبة السعيدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.