تأهل الهلال والاتحاد.. نتائج مباريات اليوم من بطولة ” كأس الملك سلمان “

فاز فريق الهلال السعودي على نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي، بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من البطولة العربية.

صورة 1

شهدت المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، حذر كبير بين الفريقين.

وافتتح سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب الهلال السعودي أهداف التسجيل في الدقيقة 41، وتعادل سيف الدين بوهرة لصالح فريق الوداد البيضاوي المغربي في الدقيقة 61، وأضاف روبن نيفيز الهدف الثاني لصالح الزعيم في الدقيقة 66 من عمر الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة يتأهل فريق الهلال السعودي إلى دور ربع نهائي البطولة العربية في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 4 نقاط، بينما ودع فريق الوداد البيضاوي المغربي البطولة بعد احتلال المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.

فاز فريق الاتحاد السعودي فوزاً صعباً من على نظيره الشرطة العراقي بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالبطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان”.

 

صورة 2

وجاءت أهداف المباراة عن طريق كل من أحمد بامسعود، وكريم بنزيما في الدقيقتين 36، و84 على التوالي، لصالح اتحاد جدة، بينما أحرز عبد المجيد موموني هدف الشرطة الوحيد في الدقيقة 80.

بهذه النتيجة يتصدر اتحاد جدة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 5أهداف وتلقي 2.

بينما جاء فريق الشرطة العراقي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 2 وتسجيل هدفين وتلقي مثلهما.

وضمن نادي الاتحاد ونادي الشرطة العراقي التأهل لدور ثمن النهائي من البطولة العربية للأندية المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية على حساب كل من الصفاقسي والترجي التونسيين اللذين غادرا البطولة.

ومن المقرر أن يلتقي الاتحاد السعودي مع مواطنه الهلال في ربع النهائي، بينما يواجه الشرطة نظيره السد القطري يوم السبت القادم.

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.