البنك المركزي يعلن اكتمال إجراءات الربط الإلكتروني مع وزارة الحج عبر برنامج “تنفيذ”

أكد البنك المركزي السعودي “ساما”، اليوم الأربعاء، أن إجراءات الربط الإلكتروني مع وزارة الحج والعمرة اكتملت من خلال برنامج “تنفيذ”، الذي يهدف إلى الربط المباشر بين الأنظمة التقنية للجهات الحكومية، والأنظمة التقنية للبنوك والمصارف العاملة في المملكة من خلال البنك المركزي والتكامل بينها.

ويهدف البنك المركزي من خلال برنامج “تنفيذ” تحسين وتطوير المشروعات المشتركة مع الجهات الحكومية، وإزالة كافة العوائق والصعوبات التي قد تواجه العلاقة المشتركة مع الجهات الحكومية؛ بشكل يساعد على أتمتة وتسريع معالجة الأعمال، وذلك لتحقيق أهداف ورؤية المملكة 2030.

وأشار إلى أن هذه الخطوة ستأتي أيضًا لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للبنك المركزي السعودي، وتعزيز البنية التحتية التكنولوجية، ورفع مستوى الخدمات بما يسهم في تقصير الإجراءات الإدارية، وتحسين مستوى الجودة وسرعة الإنجاز في التكامل مع المؤسسات المالية العاملة في المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.