أول قرار من كولر تجاه صفقة الأهلي الجديدة رضا سليم

طلب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر من جهازه المعاون، وضع برنامج تأهيلي ل رضا سليم لاعب الفريق الجديد الذي تم الإعلان عنه قبل أيام.

 

كولر يطلب معرفة الحالة البدنية لرضا سليم لوضع برنامج خاص للاعبين

صرح مصدر داخل القلعة الحمراء بأن كولر طلب عقد جلسة خاصة مع اللاعب لمعرفة آخر مباراة شارك فيها مع فريقه السابق الجيش الملكي والتي كانت يوم 23 يونيو الماضي والذي توج فيها الجيش الملكي بالدوري المغربي، بالإضافة لوضع برنامج تأهيلي خاص يتماشى مع اللاعب ليبدأ الموسم الجديد بشكل جيد.

قد تم الإعلان عن صفقة رضا سليم لاعب الجيش الملكي يوم الإثنين الماضي، وتعاقد النادي الأهلي معه لمدة 4 مواسم وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليصبح الصفقة الثانية للمارد الأحمر بعد التعاقد من إمام عاشور لاعب ميتلاند الدينماركي السابق.

على الجانب الآخر يستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل، وذلك ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.