مواطن سعودي ينقذ طفلاً من حادث دهس في منطقة دومة الجندل وإعجاب من رواد مواقع التواصل 

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو مصور بأحد كاميرات المراقبة لمواطن سعودي أثناء إنقاذه لطفل من حادث دهس في أحد الشوارع الرئيسية في منطقة دومة الجندل في شمال السعودية، ونال هذا الفيديو إشادات واسعة بسرعة بديهة هذا المواطن الذي هرول مسرعاً لإنقاذ هذا الطفل.

الفيديو الذي تداوله البعض على تويتر ونشرته قناة العربية السعودية، تم تصويره من كاميرات المراقبة في أحد المتاجر في منطقة دومة الجندل، والذي كان يتواجد به هذا الطفل مع والديه، وظهر في الفيديو المتداول هذا الطفل وهو يجري مسرعاً للخروج من المتجر الذي يتواجد في أحد الطرق السريعة في المنطقة طريق الملك عبدالعزيز الدولي.

مواطن سعودي ينقذ طفلاً من حادث دهس في منطقة دومة الجندل وإعجاب من رواد مواقع التواصل 
تعليقات رواد تويتر على إنقاذ الطفل من حادث دهس

ليقوم بعدها أحد المتواجدين في المتجر وهو المواطن السعودي الذي يدعى صالح بن حجاج الصالح بالخروج مهرولاً للحاق بالطفل وإنقاذه من حادث دهس، وبالفعل تمكن من اللحاق به بعد ثواني قليلة من خروجه وعاد الرجل إلى المتجر كما هو واضح في الفيديو الذي تداوله الكثير وعلقوا عليه بالدعوات الخالصة لهذا المواطن.

اقرأ أيضاً

مع انطلاق موسم عتيقة للتمور ارتفاع عوائد تصدير التمور بما يتجاوز 7.5 مليار ريال وتصديرها لـ 113 دولة حول العالم

مجلس الوزراء السعودي يوافق على نقل الإشراف على متحف السلام في المدينة إلى وزارة الثقافة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.