ساديو ماني ينضم إلى النصر السعودي رسميًا

انضم اللاعب السنغالي ساديو ماني إلى صفوف نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث كشف الحساب الرسمي للنادي على منصة أكس، انضمام اللاعب بعد تعاقده الرسمي مع النصر قادمًا من نادي بايرن ميونخ الألماني، وظهر مرتديًا القميص الخاص بالفريق، وفي هذا التقرير نستعرض مزيد من المعلومات والتفاصيل.

ماني إلى جوار رونالدو في النصر السعودي

انتقل اللاعب السنغالي ساديو ماني إلى صفوف النادي السعودي النصر، وبذلك يعتبر الفريق السابع الذي ينضم إليه خلال مسيرته الكروية الدولية، وقد أفادت العديد التقارير الرسمية أن ماني سوف يتقاضى في الموسم مع النصر حوالي 40 مليون يورو، وبذلك يكون الفريق من أكثر الفرق متابعة خلال الفترة المقبلة، وخصوصا أنه يضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ ديسمبر الماضي، وكشفت بعض التقارير أيضا أن ماني كان يرغب بالبقاء في ميونخ، ولكن النادي رغب في بيعه، وبالتالي بدأ وكلاؤه في التفاوض مع الأندية السعودية.

إنجازات ساديو ماني

صورة 1
ساديو ماني قبل انضمامه لصفوف النصر السعودي

جدير بالذكر استطاع اللاعب ساديو ماني أن يخطف الأضواء إليه من خلال تحقيق إنجازات كروية مميزة، منها الحصول على الدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية مع ليفربول، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الألماني مع بايرن ميونخ، وكان له مكان لامع ومميز، بعد تواجده في المرتبة الثانية بقائمة جائزة الكرة الذهبية في عام 2022 بعد اللاعب كريم بنزيمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.