اللاعب البرشلوني الذي مثل 3 أندية في 5 أيام.. الآن أصبح في الدوري السعودي للمحترفين من بوابة الأخدود

أصبح لاعب برشلونة الإسباني السابق (أليكس كولادو)، أحدث المنضمين إلى كوكبة النجوم في الدوري السعودي للمحترفين بمجريات الموسم المقبل بعد انضمامه إلى نادي الأخدود، تم الإعلان عن توقيع اللاعب الإسباني مع الفريق الصاعد حديثاً لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد 2023-2024.

موهبة كتالونيا أصبح أخدودي!

قام نادي الأخدود بنشر تغريدة على حسابه الرسمي على موقع “إكس” (تويتر سابقا)، حيث أعربوا قائلين: “أليكس كولادو أصبح أخدودي”، وقد قاموا بإرفاق صورة ترحيبية لللاعب مكتوب عليها: “موهبة كتالونيا، أخدودي”.

صورة 1

لم يتم الكشف عن تفاصيل العقد أو مدة انضمام أليكس كولادو لنادي الأخدود في الدوري السعودي، ومع ذلك أعلن نادي ريال بيتيس أن اللاعب سيلعب مع الفريق السعودي لموسم واحد فقط على سبيل الإعارة، مع تمنياتهم له بالتوفيق في هذه المرحلة الجديدة من مسيرته الرياضية.

صورة 2

تشهد المفارقة أن نادي ريال بيتيس قد تعاقد مع أليكس كولادو قبل حوالي 5 أيام فقط من صفوف برشلونة، وذلك بعقد بيع دائم، وبهذا ينتقل اللاعب بعد 13 عاماً قضاها مع الفريق الإسباني الذي نشأ ولعب لصالحه، ليخوض تجربة جديدة مع ريال بيتيس ومنه انتقل إلى المملكة العربية السعودية.

صورة 3

من هو أليكس كولادو المنضم حديثاً لدوري روشن؟

أليكس كولادو هو لاعب كرة قدم من مواليد اسبانيا ويجيد اللعب كجناح أيمن بشكل أساسي، أما عن عمره فهو يملك 24 عاماً، وهو من مواليد 22 أبريل/نيسان سنة 1999.

صورة 4

قام كولادو بالتقدم في الفئات السنية بنادي برشلونة، حتى وصل إلى الفريق الأول في موسم 2018-2019، ومع ذلك، لم يشارك سوى في مباراتين فقط خلال العامين 2019 و2020، وكانتا في إطار الدوري الإسباني، بعد ذلك، قام بتجربته الخاصة للإحتراف في الدوري الإسباني على سبيل الإعارة مع غرناطة وإلتشي، ومن ثم انتقل إلى ريال بيتيس والآن إلى الأخدود في أحد أولى تجاربه الخارجية.

صورة 5

وفي الموسم الماضي، لعب كولادو 17 مباراة مع إلتشي في الدوري والكأس، وتمكن خلالها من تسجيل هدف وصناعة مثله، أما على صعيد المستوى الدولي، لعب كولادو مباراة واحدة فقط مع منتخب إسبانيا للشباب بالفئة السنية تحت 19 عاماً، ولم تسمح له الفرصة للعب في المنتخب الأول.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.