النصر السعودي يفوز بأربعة أهداف على الاتحاد المنستيري في كأس الأندية العربية

حقق النصر السعودي فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4-1، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية العربية، والتي أُقيمت على ملعب إستاد مدينة الملك فهد.

مسجلي أهداف النصر السعودي

افتتح تاليسكا التسجيل للنصر في الدقيقة 42، وتعادل المنستيري عن طريق لاجامي الذي سجّل هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 66، ولكن بعد 8 دقائق فقط، سجّل رونالدو هدف التقدم للنصر، وأضاف عبد الإله العمري الهدف الثالث في الدقيقة 88، قبل أن يختتم عبد العزيز العليوة أهداف النصر بهدفٍ رابعٍ في الدقيقة 90.

ترتيب المجموعة الثالثة

بهذه النتيجة، يتصدّر النصر المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل الاتحاد المنستيري المركز الأخير بدون نقاط، ويحتل نادي الشباب المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد الفوز على نادي الزمالك بهدف مقابل لا شيء، ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ولا بديل له سوى الفوز أمام النصر في المباراة القادمة يوم الخميس 3-8-2023.

  1. النصر – 4.
  2. الشباب – 4.
  3. الزمالك – 3.
  4. الاتحاد المنستيري – 0.

وخرج نادي الاتحاد المنستيري التونسي رسمياً من المنافسة وتبقى مباراته القادمة ضد الشباب تحصيل حاصل، ولكنها تبقى ذات أهمية كبيرة لنادي الشباب السعودي كي يضمن تأهله بشكل رسمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.