توجيه عاجل بإطلاق اسم شهيد الواجب على أحد شوارع رفحاء.. تفاصيل

بتوجيه من الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، أنهت أمانة المنطقة ممثلة ببلدية محافظة رفجاء تركيب لوحة شهيد الدين، ثم الوطن الرقيب  عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفريح، وتم تركيب هذه اللوحة على أحد الشوارع الرئيسية بحي العزيزية بالمحافظة.

قام أمير منطقة الحدود الشمالية بهذا التوجيه تخليداً وتكريماً لاسم الشهيد الرقيب  عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفريح، كأحد أبطال الوطن، حيث استشهد هذا الرقيب إثر إصابته أثناء أداء واجبه الوطني في عملية أمنية.

إطلاق اسم شهيد الواجب عبدالعزيز الفريح على أحد شوارع رفحاء

 

وجاء ذلك ضمن حملة الحرب على المخدرات، حيث تسعى المملكة دائماً إلى المحاولة القصوى للتخلص من المخدرات وأي خطر يشكل تهديداً للدولة، لذا تخليداً لدور هذا الشهيد تم تركيب لوحة الشهيد الرقيب عبدالعزيز بن عبدالرحمن على أحد الشوارع الرئيسة بحي العزيزية بالمحافظة.

قد أتت هذه اللفتة الكريمة من أمير المنطقة، وذلك انطلاقاً للمبدأ الذي رسمته دولتنا المباركة المملكة العربية السعودية، دولة الوفاء، ودولة الكرامة بتخليد وإحياء أسماء رجال الوطن المخلصين، وذلك تكريماً لواجبهم العظيم تجاه دولتهم، حيث قاموا بتقديم أرواحهم لوطنهم العظيم.

يهمك أيضاً

تنبيه هام من الهيئة العقارية بشأن موعد انتهاء المهلة التصحيحة لنظام الوساطة العقارية
حصوة مرجانية.. تفاصيل استخراج الحصوة من كلية مريض بمستشفى الرست
توضيح هام من الجوازات السعودية بشأن خدمة تجديد جواز السفر
غداً الثلاثاء.. ظاهرة رائعة تزين سماء المملكة وفلكية جدة تكشف التفاصيل

تسعى المملكة العربية السعودية إلى تخليد ذكرى جميع شهدائها اللذين ضحوا بأرواحهم في سبيل واجبهم الوطني، كما تسعى إلى التخلص من جميع التهديدات التي تعيق تقدم المملكة وتقوم بشن حملات للقبض على مروجي المخدرات في المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.