تعاقد جديد.. الأهلي السعودي يضم الفرنسي سانت ماكسيمين

أعلن النادي الأهلي السعودي، العائد إلى الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، عن تعاقده مع اللاعب الفرنسي آلان سانت-ماكسيمين، البالغ من العمر 26 عامًا، قادمًا من نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ونشر النادي فيديو على منصة “إكس” تويتر سابقاً للتواصل الاجتماعي، يظهر فيه اللاعب وهو يرتدي قميص النادي السعودي وعليه الرقم 2026، مما يشير إلى توقيعه على عقد لثلاث سنوات، وأشار النادي إلى أن هذه الصفقة ليست الأخيرة، وأن هناك المزيد من الصفقات المنتظرة في الفترة المقبلة.

 

 

سانت-ماكسيمين، محرز، فيرمينو مثلثًا خطيرًا لفريق الأهلي السعودي

قام النادي الأهلي السعودي بتعزيز صفوفه بشكل كبير بعد العودة السريعة إلى دوري الأضواء، وقد تعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين، بما في ذلك الجزائري رياض محرز من نادي مانشستر سيتي، وروبرتو فيرمينو من نادي ليفربول، وإدوارد مندي من نادي تشيلسي، وبهذه الصفقة سيمتلك الأهلي ثلاثة لاعبين في الهجوم يشكلون مثلثًا خطيرًا، حيث يتواجد محرز وسانت-ماكسيمين كجناحين، وفيرمينو كمهاجم متأخر أو رأس حربة.

نادي “نيوكاسل يونايتد” يودع “سانت-ماكسيمين”

قدّم نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي شكره للاعبه آلان سانت-ماكسيمين بعد إعلان انتقاله إلى الأهلي السعودي، وجاء هذا الإعلان بعد يوم واحد من إعلان اللاعب الفرنسي رحيله عن نيوكاسل، وقبل الكشف عن فريقه الجديد.

 

سانت-ماكسيمين من “نيوكاسل يونايتد” إلى “الأهلي السعودي”

انضم سانت-ماكسين إلى نيوكاسل يونايتد في صيف عام 2019 قادمًا من نادي نيس الفرنسي، وسرعان ما تألق مع الفريق الإنجليزي، وساهم اللاعب الفرنسي في تحسين مركز نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، وظهر بمستوى مميز خلال المواسم التي قضاها مع الفريق، وفي الموسم الماضي تمكن نيوكاسل من الوصول إلى المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي، وهو ما أهّله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا لأول مرة في 20 عامًا، ومن المتوقع أن يكون سانت-ماكسين لاعبًا مهمًا في تعزيز صفوف الأهلي السعودي، وسيسعى الفريق للاستفادة من خبرته ومهاراته في المستقبل.

صورة 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.