رسمياً…باريس سان جيرمان يعلن عن تعاقده مع حارس برشلونة

أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي عن تعاقده رسمياً مع الحارس الإسباني أرناو تيناس قادماً من نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر النادي الفرنسي بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي صرح فيه بأن النادي وقع مع اللاعب الشاب البالغ من العمر 22 عام عقداً يمتد إلى ثلاث سنوات حتى عام 2026.

مسيرته مع برشلونة

وشارك الحارس الإسباني الشاب مع الفريق الرديف لبرشلونة الإسباني في 58 مباراة نجح خلالها في الحفاظ على نظافة شباكه في 22 مباراة في جميع البطولات، بينما تلقت شباكه 59 هدف، ويعتبر قدومه إلى النادي الفرنسي خطوة قوية في تدعيم خط حراسة المرمى وزيادة التنافسية بينه وبين الحارس الإيطالي جانلوجي دوناروما بعد قدوم المدرب الإسباني لويس إنريكي لتولي القيادة الفنية للفريق هذا الموسم.

موقف باريس من بيع ماركينيوس

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن النادي الفرنسي لا توجد لديه النية للتخلي عن قائده المدافع البرازيلي ماركينيوس بعدما أشارت العديد من الصحف إلى اقتراب نادي النصر السعودي مع التعاقد مع المدافع البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن اللاعب قد جدد عقده مع باريس سان جيرمان في شهر مايو الماضي حتى عام 2028، وكان ماركينيوس قد قدم إلى باريس سان جيرمان في عام 2013 من روما الإيطالي ولعب مع الفريق 407 مباراة نجح خلالها في تسجيل 38 هدف ونجح في صناعة 10 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    👍👍👍👍👍👊👍


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.