الاتحاد السعودي يحقق فوزاً صعباً على الصفاقسي ويتأهل رسمياً لربع نهائي كأس الملك سلمان

تمكن فريق الاتحاد السعودي من تحقيق فوز صعب على نظيره الصفاقسي التونسي، في إطار منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية، بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، وسجل النجم الفرنسي كريم بنزيما هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63 من تسديدة داخل منطقة الجزاء.

حالتين طرد في صفوف الصفاقسي ضد الاتحاد السعودي

شهدت المباراة طرد لاعبين من صفوف الصفاقسي، حيث تم طرد حسين علي في الدقيقة 41  بعد تدخل عنيف تسبب في إصابة طارق حامد لاعب وسط نادي الاتحاد، حيث تسببت الإصابة في كسر عظمة وجهه، وموسى كونتي في الدقيقة 87، بسبب تراكم الإنذارات، بهذا الفوز، يتأهل فريق الاتحاد رسميًا إلى الدور ربع النهائي، حيث وصل إلى النقطة السادسة بعد فوزه الأول على الترجي في الجولة الأولى، بينما يُقصى الصفاقسي رسميًا من البطولة بعدما بقي بدون نقاط بعد الهزيمة الأولى أمام الشرطة العراقي، ويحتل المركز الأخير في المجموعة الأولى.

  1. الاتحاد – 6.
  2. الشرطة – 4.
  3. الترجي – 1.
  4. الصفاقسي – 0.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.