مروان بابلو… يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره بالحجاب على المسرح

تصدر مطرب الراب “مروان بابلو”، مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر، بعد ظهوره بالحجاب بحفل كاريوكي الخميس الماضي في المنارة، حتى وصفه رواد السوشيال ميديا ب “المطرب المحجب

 

وفي تصريحات صحافية، أكد المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية الدكتور محمد عبد الله أنه تم عرض الأمر على المجلس ولم يتخذ أي إجراء بشأن هذا الموضوع.

صورة 1

وأضاف: “مروان بابلو طلع على المسرح لمجاملة أمير عيد خلال الحفل وكان يرتدي إيشارب وأثار استهجان واستياء الناس”.

 

وتابع محمد عبد الله: “فيه ناس اعتبروها فقرة كوميدية أو سخرية ولكن حتى الآن لم يتخذ مجلس النقابة رد فعل تجاه هذا السلوك”.

 

وكانت تصدرت كلمتي “المطرب المحجب” تريند موقع Twitter بعد ظهور مروان بابلو بإطلالة عجيبة في حفل كاريوكي الذي أقيم مساء الخميس 27 يوليو.

صورة 2

شارك مروان بابلو الغناء مع أمير عيد وفريق كاريوكي أغنية “تارانتينو” التي كانت ضمن ألبوم “روما” الذي أصدره الفريق الشهير في سبتمبر الماضي.

وظهر  بابلو وهو يرتدي على رأسه حجابا، ويلفه على رأسه، مما أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفه بـ”المطرب المحجب”

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.